اتبع هذه القواعد الأربع إذا كنت ترغب في الفوز بلعبة البلاك جاك

 1. اختر الرهانات ثم يجب عليك الاستيقاظ

مع الحظ ، يمكنك الحصول على البطاقات التي تحتاجها للفوز على الفور. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانك التعرف عليها عند قدومها ، فيجب عليك النهوض:
لديك ما مجموعه 13 أو أكثر بينما يكون لدى التاجر بطاقة 6 أو أقل مفتوحة ؛
لديك ما مجموعه 17 أو أكثر.

 2.تحديد الرهانات هذا هو الوقت الذي يجب عليك الانقسام

التقسيم خيار قوي للاعبين في لعبة البلاك جاك. من خلال القيام بذلك في الوقت المناسب وبفضل البطاقات الصحيحة ، يمكنه بسهولة مضاعفة أرباحه ووضع التاجر في وضع خطير. في الأساس ، يجب أن تفكر في مشاركة يديك إذا:

. أنت تعامل كما.
، يعاملون 8s.
تحصل على 6 أو 7 وبطاقة التاجر المفتوحة هي 2-6 ؛
تحصل على 2 أو 3 وبطاقة التاجر المفتوحة هي 4-7.

 3. النظر في استراتيجية الرهان

مثل معظم ألعاب الكازينو ، يمكن أيضًا لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت باستخدام استراتيجية مراهنة محددة لزيادة فرص الحصول على أموال أكثر من الطاولة التي بدأتها. تعتمد أنظمة المراهنة مثل كلمة المرورو مارتينجالو فيبوناتشي على التقدم الرياضي لمساعدتك في موازنة خسائرك والفوز باللعبة من خلال العمل على حجم رهاناتك وعلى البطاقات التي تتلقاها من الوكيل.

على الرغم من أنها توفر دعماً قيماً للاعبين في لعبة البلاك جاك ، إلا أنها ملائمة تمامًا لاستراتيجيات إدارة التمويل والتمويل لاقتراح واحدة من الآخرين.

 4.شكرا لك: هذا هو متعة

لا أحد يحب الخسارة لأن لا أحد يلعب شيئًا سوى رمي الأموال من النافذة – هذا واضح. لكن لعب البلاك جاك مع الرغبة في كسب المال ليس فكرة جيدة أبدًا ، حيث يمكن أن يؤدي إلى هذا الإحباط الخطير الذي يؤدي غالبًا إلى المراهنة المتهورة.

لذا ، إذا كنت تجلس على طاولة البلاك جاك ، فتأكد من أنك تفعل ذلك بالموقف الصحيح واستمتعي باللعبة من أجل المتعة التي تقدمها. استخدم نصائحنا وسترى أن الفوز في لعبة ورق لا يمكن أن يكون أسهل من ذلك!