الفوائد المحتملة للعمل في كازينو

في أي شركة أخرى يمكن أن تكسب ربع مليون من خلال إعادة البطاقة أو إسقاط بعض العملات المعدنية خلال ساعات عملك؟

العمل في كازينو له العديد من المزايا

إذا كنت تحب المقامرة ، وتحيط بها ، وتتنفس في الهواء من الثروة الفورية التي يجلبونها ، فهذا هو السكينة الخاص بك! إن القدرة على كسب ثروة صغيرة أمر حقيقي للغاية ، خاصة إذا قمت بتحسين مهاراتك وزيادة فرصك في الفوز باللعب بطريقة أكثر ذكاءً. لكن حتى لو لم تراهن على الإطلاق – المرة الوحيدة التي تراها في الكازينو هي عندما تعمل ، وبالتالي لا يمكنك الرهان – يمكنك دائمًا الحصول على أموال جيدة في نهاية اليوم. بالنسبة للبائعين وممثلي خدمة العملاء الآخرين ، فإن اسم اللعبة هو الرموز. على سبيل المثال ، يطلب موظفو الكازينو عمومًا الرقائق والمخاطر والإكراميات التي يتركها العملاء ، والتي تشكل عمومًا جزءًا كبيرًا من دخل التاجر. يتراوح هذا المبلغ عادةً بين 100 دولار و 300 دولار يوميًا لبائعي أفضل العقارات في المدينة.

لقد سمعنا حتى من التجار يكسبون ما بين 300 دولار و 600 دولار في ليلة واحدة! في المتوسط ​​، يتراوح الدخل السنوي لأصحاب الامتياز الرئيسيين لهذه الأنواع من المباني بين 35000 دولار و 40.000 دولار. حتى في الكازينوهات الأصغر حجماً ، يمكن أن يكسب لاعب الجولف الذي يعمل في يوم حافل أكثر من 75 دولارًا في الرقائق. إذا أضفت ذلك إلى الأجر بالساعة للموظف ، فسوف ترى مدى سرعة تراكم الإيرادات. كما ذكر موظف متمرس ،

إذا كنت مهتمًا بجني الأموال ، فإن الكازينو هو المكان المثالي.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد ستة أشهر إلى سنة واحدة من العمل ، يتلقى معظم الموظفين حزمة مزايا قياسية تشمل مزايا للأطباء وأطباء الأسنان والبصر ، بالإضافة إلى معاش 401 (ك). يحصل العديد من الموظفين الذين يعملون في الكازينوهات الكبيرة في المطاعم على وجبات مجانية ويتلقى العمال إجازات مدفوعة الأجر بعد عدد معين من الساعات.

فائدة أخرى مثيرة للاهتمام التي تقدمها بعض الكازينوهات ، وخاصة أتلانتيك سيتي ، هو برنامج المساعدات التعليمية. بموجب هذا البرنامج ، يتلقى الموظفون بدوام كامل الدعم التدريبي أو حتى السداد الكامل للدورات التدريبية المتعلقة مباشرة بمركزهم الحالي أو إمكانات النمو داخل الشركة. قد تعني هذه الميزة آلاف الدولارات مقابل تكلفة الشهادة.